الأخبار

التعامل معنا الآن يتم بمنطق «نحن شعب وأنتم شعب»

 

 

65

 

 

بينما قرر المستشار محمد شرين فهمي، بوصفه قاضي التحقيق المنتدب للتحقيق مع عدد من تيار استقلال القضاة، استدعاء محمود مكي نائب رئيس الجمهورية السابق، والمستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، والمستشار أحمد سليمان وزير العدل السابق؛ لتوقيعهم على بيان منسوب لهم ببيان ضد القوات المسلحة.

أكد المستشار أحمد سليمان وزير العدل السابق، أن التعامل الحالي مع أي صوت يتم بمنطق “نحن شعب وأنتم شعب”؛ لأن جملة من الاتهامات المبنية على أسس وهمية تشن دون دليل أو برهان، خاصة “بعدما ردد البعض حصولي على 300 فدان بطريق المنيا من قبل، وعلى من يلقي بالاتهامات جزافًا أن يأتي عليها ببرهان إن كان من الصادقين”، حسب قوله.

وأضاف سليمان، قائلاً: “لقد قدمت بلاغًا كرئيس لنادي قضاة المنيا في 1 مارس 2011، من قبل ضد المستشار عبد المعز إبراهيم، بسبب قضية التمويل الأجنبي وتم استبعاد ابني من قبل لهذا الموقف من القبول بالنيابة العامة”، على حد زعمه.

ومضى يقول: “كما أن المستشار أحمد الزند، أنهى عضوية القضاة الموقعين على بيان 24 يوليو بالنادي، وبعدها أنهى وزير العدل الحالي انتدابهم للعمل بالوزارة، فماذا ننتظر؟”، وأضاف وزير العدل السابق: “لقد انحاز بيان تيار استقلال القضاة للشرعية”، على حد وصفه

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى