الأخبار

عباس يطلب تأمين الزمالك…..

10

 

 

خاطب ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، وزارة الداخلية لتوفير الحماية الأمنية لمقر النادى فى الأيام المقبلة، بعد حادث تسلل أفراد من الألتراس إلى داخل النادى ليلة أمس، وكتابة عبارات ضده على الجدران منها “عباس قاتل”.

وأعرب عباس عن غضبه خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم الثلاثاء خلال مناقشة التقارير التى تتضمن نجاح بعض شباب الالتراس فى الدخول إلى النادى، وهو ما اعتبره بمثابة جرس إنذار من الممكن أن يؤدى إلى آثار سلبية

وطالب عباس بكتابة مذكرة رسمية باسم الزمالك يتم إرسالها إلى الجهات المعنية حتى يتم اتخاذ كل الاحتياطات الأمنية بما يضمن سلامة النادى ومنشآته فى حالة أى هجوم متوقع، وسلامة أعضاء النادى من أى أذى.

وأكد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس، ان الجهة الإدارية هى صاحبة الحق الأصيل والقانونى فى تحديد موقف عضو المجلس رءوف جاسر من قبول استقالته أو إسقاط عضويته.

يذكر أن رءوف جاسر تغيب عن اجتماعات مجلس إدارة الزمالك ثلاث جلسات متتالية أرقام 30 و31 و32، فيما تقدم باستقالة رسمية من منصبه يوم 15 سبتمبر بعد أربعة أيام من تاريخ الجلسة الأخيرة التى انعقدت يوم 11 من نفس الشهر.

وأوضح مدحت بهجت عضو مجلس إدارة الزمالك أن مجلس الإدارة ليس صاحب قرار فى تحديد موقف رءوف جاسر، مشيراً إلى أن المجلس قام عقب جلسته الأخيرة بإبلاغ الجهة الإدارية بتغيبه عن ثلاث جلسات متتالية، فيما تم عقب جلسة اليوم إرسال الإستقالة التى تقدم بها جاسر إلى الجهة الإدارية أيضاً،.

وشدد بههجت على احترام مجلس الإدارة لشخص رءوف جاسر، وأن ما قام به المجلس من قرارات بخصوصه واجبة ويتحتم الإقدام عليها منعاً لأى خروج عن اللوائح قد يضر النادى.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر إلي السفارة العراقية بالقاهرة على مجهوداتها الكبيرة في تسهيل اجراءات سفر الفريق الأول لكرة القدم إلي العراق استعدادا للمباراة الودية التي تجمع الفريق مع الزوراء في افتتاح المدينة الرياضية ..

وأكد اللواء صبري سراج عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة أن السفارة لم تدخر جهدا في سبيل إنهاء كافة الإجراءات وتسهيلها بخلاف مرافقة السفير للبعثة في الرحلة ، وأشار سراج إلي أن القنصل المصري في العراق سيكون في استقبال البعثة لدي وصولها هناك ..

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى