الأخبار

مُعلمة تذبح “ضرتها” بسوهاج

44

 

بمديرية أمن سوهاج، في كشف غموض العثور على ربة منزل مذبوحة، بناحية قلفاو بدائرة مركز سوهاج، حيث تبين أن “ضرتها” قامت بذبحها والتخلص منها لوجود خلافات عائلية بينهما.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العقيد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد تلقيه بلاغا من المدعو عبد المنعم ـ أ ـ ع، 42 سنة فنى كهرباء يفيد العثور على زوجته المدعوة فاطمة ـ ر ـ أ، 18 مذبوحة داخل شقتها بناحية قلفاو.
وبالانتقال والفحص، تبين وجود المجني عليها جثة هامدة غارقة بدمائها ومسجاة على الأرض وبكامل ملابسها وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم وجرح قطعى بالرقبة، وبمعاينة الشقة لم يتبين وجود ثمة تلفيات بالأبواب والشبابيك كما وجد أن كافة محتويات الشقة كما هي.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وأسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الحادث المدعوة  عزة ـ م ـ م، 31 سنة مدرسة بالمدرسة الثانوية الصناعية بالمراغة، وتقيم بناحية نجع أبو شجرة بدائرة قسم ثان سوهاج زوجة المبلغ الأولى بسبب وجود خلافات عائلية بينهما.
كما تبين من التحريات، تفاقم الخلافات بينهما في الأيام الأخيرة، عقب إنجاب المجنى عليها مولود “ذكر” وقيام زوجها المذكور بتسجيله بمكتب الصحة ونسبه للزوجة الأولى المتهمة، على خلاف الحقيقة، كما تبين أن المتهمة عقدت العزم على التخلص من المجنى عليها، وأعدت سكينًا وتوجهت به لمسكن المجني عليها، في عدم وجود زوجهما، وفور وصولها قامت بطعنها بالسكين والإجهاز عليها بذبحها برقبتها حتى فارقت الحياة.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وكررت اعترافها أمام النيابة بالمحضر رقم 4285 إدارى مركز شرطة سوهاج، كما قامت بالإرشاد عن الأداة المستخدمة فى الحادث التى كانت تخفيها بمسكنها، حيث تم ضبطها وعليها آثار دماء، وتم التحفظ عليها، وبعرضها علي النيابة العامة، قررت حبسها 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى