الأوقاف تنعى أحد مشايخها على أيدي بلطجية الأمن بالإسكندرية

69

 

نعت مديرية أوقاف الإسكندرية العالم الجليل الشيخ جمال زغلول الإمام والخطيب، الذي نال الشهادة مساء اليوم، أمام المنطقة الشمالية العسكرية

وقال فضيلة الشيخ خالد فياض القائم بأعمال مدير أوقاف الإسكندرية: إن الشهيد الشيخ جمال زغلول نزل للميدان تأييدًا للشرعية، ورفضًا للانقلاب العسكري، وأصابته يد الغدر التي حركها السيسي والطيب والصليبي والعميل، وسيظل دماء جمال لعنة عليهم وعلى كل من ساند أو رضي بالانقلاب.

 

الاخوان المسلمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى