غدًا.. بدء المؤتمر السنوى لشركات السياحة الإيطالية بالأقصر

تبدأ غدًا الأربعاء بالأقصر، فعاليات المؤتمر السنوي لشركات السياحة الإيطالية تحت رعاية الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة والدكتور عزت سعد محافظ الأقصر، ويشارك فى المؤتمر قرابة ألف شركة سياحية إيطالية وعدد من كبار خبراء السياحة بمصر ويستمر ثلاثة أيام.
وأكد الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر – في تصريح له اليوم – أن اختيار اتحاد شركات السياحة الإيطالية للأقصر لعقد مؤتمره السنوي بها هو بمثابة رسالة للعالم أن الأقصر آمنة، كما يمثل رسالة للشعب الإيطالي بأن مصر آمنة ومستقرة ويعد كذلك مناسبة لعرض فرص الاستثمار المتاحة بالمحافظة على المستثمرين الإيطاليين في المجال السياحي.
كان محافظ الأقصر قد شكل لجنة برئاسة اللواء علاء الهراس السكرتير العام للأقصر لتقديم كل التيسيرات للمنظمين والمشاركين فى المؤتمر لإنجاحه.





