القنصلية المصرية بجدة تؤكد قبول الاستئناف المقدم من “الجيزاوي وإسلام بكر”

thumb.

صرح المستشار نزيه النجاري نائب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية بأن القنصلية العامة في جدة أكدت قبول المحكمة السعودية للاستئناف المقدم من المواطنين أحمد الجيزاوي وإسلام بكر في قضيتهما وذلك بمساعدة القنصلية، حيث كلف السفير عادل الألفي القنصل العام في جدة المستشار القانوني للقنصلية بالدفع نحو الاستئناف بناءً على طلبهما، وهو ما تم بالفعل وقد تم قيد الاستئناف بعد موافقة القاضي.

يُذكر أن المستشار القانوني للقنصلية المصرية في جدة قام بإعداد اللائحة الاستئنافية بعد التنسيق مع المواطنين، وإطلاعهما على الأبعاد القانونية والاحتمالات المترتبة على استئناف الحكم الصادر بحقهما حيث قدما تفويضاً كتابياً منهما برغبتهما في استئناف الحكم.

ENN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى