الأخبار

المنتخب يعتذر للجماهير في المطار…ويؤكد: يتبقى 90 دقيقة

109

 

 

في حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الأجواء ، افترش لاعبو المنتخب المصري أرض مطار كوماسي في انتظار انتهاء إجراءات السفر وعودتهم إلى القاهرة بعد أن خاضوا بالأمس مباراة ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 أمام المنتخب الغاني والتي انتهت بخسارتهم بستة أهداف مقابل هدف.

 

ومن المفترض أن تنطلق الطائرة بهم في رحلة العودة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، ليصلوا إلى مطار القاهرة الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

 

وخلال انتظارهم دخل بعض لاعبي المنتخب في نقاشات جانبية مع بعض الجماهير المتواجدة في المطار حول المباراة ، والظروف التي أدت إلى الهزيمة الثقيلة ، وكان من أبرز اللاعبين اللذين تجاذبوا أطراف الحديث مع الجمهور لاعب الإسماعيلي عمرو السوليه وزميله حارس المرمى محمد صبحي ، وأحمد المحمدي ظهير أيمن نادي هال سيتي الإنجليزي.

 

ورداً على عتاب الجماهير على المستوى السيء الذي ظهر به المنتخب أمس ، وجه اللاعبين أسفهم للجمهور على النتيجة ، وأكدوا أنه على الرغم من صعوبة فرصة مصر في تعويض الهزيمة والوصول إلى كأس العالم ، إلا انه لازالت هناك مباراة متبقية ، مشددين على أنهم سيبذلون كل ما بوسعهم فيها.

 

وبعيداً عن كل ذلك إنشغل قائد المنتخب وائل جمعه وزميله في النادي الأهلي محمد أبوتريكة مع سمير عدلي رئيس الجهاز الإداري بالمنتخب في إنهاء تصاريح سفر البعثة ، وإنهاء الأوراق المتبقية بصفتهما أكبر اللابين سناً في صفوف الفراعنة.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى