الأخبار

آبل تكشف عن عيب تصنيع في حواسب الجيل السابق

 

130

 

اعلنت شركه “ابل” ان عدد من اجهزه الجيل السابق من سلسله حواسب “ماك بوك اير” المحموله تواجه عيب في التصنيع، وهو الحواسب التي تم الكشف عنها وطرحها بدايه من العام الماضي.

واوضحت الشركه عبر موقعها الرسمي ان عدد من الاجهزه التي تم شحنها في الفتره ما بين يونيو 2012 وحتي شهر يونيو الماضي تواجه عيب في اقراص التخزين سواء في الاجهزه ذات سعه 128 جيجابايت او 64 جيجابايت.

واطلقت الشركه الامريكيه برمجيه لاصحاب الجيل السابق من حواسب “ماك بوك اير” لاختبار قرص التخزين الخاص باجهزتهم واكتشاف العيوب وتنبيه المستخدم.

ويستطيع المستخدم تنزيل البرمجيه عبر موقع “ماك اب ستور”، itunes.apple.com/store?mt=12، وهي البرمجيه التي تحمل اسم MacBook Air Flash Storage Firmware Update 1.1.

وشددت “ابل” علي ضروره التزام المستخدمين بعدم تثبيت اي برمجيات او تحديث أنظمة التشغيل في حال اكدت برمجيه الاختبار وجود عيب تصنيع في قرص التخزين بحواسب “ماك بوك اير” خاصتهم، وذلك لحين اصلاحها.

ونصحت الشركه، مستخدمي حواسب “ماك بوك اير” المتضرره، بضروره القيام باخذ نسخه احتياطيه من البيانات المخزنه علي قرص التخزين خاصتهم، وذلك لاحتماليه فقدانها اثناء عمليه التصليح.

 

اخبارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى