الأخبار

«السيسي» سيقول في خطاب ترشحه

11

 

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى، عن بعض ملامح خطاب المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي سيلقيه في وداع قيادات القوات المسلحة وأبنائها، ويعلن فيه ترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال المصدر، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إن أبرز ما فيه سيكون توجيه كلمة للشعب والجيش يقول فيها «إذا أخطأت قوموني»، اقتباسا من خطاب البيعة الذي ألقاع أبو بكر الصديق، بعد توليه الخلافة.
وأضاف المصدر، أن المشير انتهى من كتابة خطاب يشكر فيه رجال القوات المسلحة من جنود وضباط وضباط صف، ويؤكد فيه أن المؤسسة العسكرية لا تقف عند أحد، وأنها دائما كبيرة بأبنائها، كما سيقدم التحية لكل شهداء الواجب من أفراد الجيش.
وأوضح أن المشير سيقول في خطابه لرجال القوات المسلحة: «إذا أخطأت قوموني، لأنه لا أحد يخطئ دون حساب، والشعب سيكون الرقيب، والجيش هو الحامي لهذا الشعب دائما وأبدا».
ولفت إلى أن المشير سيوصي الجيش خيرا بمصر ويقول لهم: «أوصيكم خيرا بمصر وشعبها وأبنائها، فلا تخذلوهم يوما»، كما يتضمن الخطاب التأكيد على أن العلاقة بين الجيش والشعب ستظل أبدية، كما سيطالب القوات المسلحة بالتصدي لكل من يحاول بمصر سوءا حتى لو كان هو نفسه.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى