الأخبار

أخيرا.. كاني ويست يتقدم لخطبة كيم كاردشيان

20بعد طول انتظار وبعد ولادة ابنتهما الأولى نورث، تقدم مطرب الراب كاني ويست أمس الأثنين 21 أكتوبر لخطبة صديقته ونجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

وأكد المتحدث الرسمي لكيم الخبر، مؤكدا أن كيم كاردشيان وكاني ويست أصبحا مخطوبين.

وقدم ويست خاتم الخطوبة لكيم في حفل بمنتزه “AT&T” في سان فرانسيسكو والذي استأجره خصيصا لهذه المناسبة، ودعا بعض الأصدقاء وأفراد العائلة للحضور، بينما تأنقت كيم في فستان أبيض منقوش ببعض الورود الزرقاء من تصميم فالانتينو.

واختار ويست بعناية يوم 21 أكتوبر لتقديم خاتم الخطوبة الماسي عيار 15 قيرط من تصميم لورين شوارتز لكاردشيان، ربما لكي يكمل فرحتها بعيد ميلادها الـ 33، أو رغبة منه في عدم نسيان الذكرى السنوية لخطبتهما في المستقبل.

وبالإضافة إلى استئجار المنتزه بالكامل لهذه المناسبة، استأجر ويست أوركسترا كاملة بالإضافة إلى شاشة عرض كبيرة كتب عليها “من فضلك تزوجيني”، حسب ما ذكره موقع “E! Online”.

ومن المعروف أن كيم وكاردشيان اعترفا بعلاقتهما العاطفية أمام الرأي العام عام 2012، وهما الآن مخطوبان بعد 4 أشهر من ولادة ابنتهما الأولى نورث ويست.

وتعتبر هذه الزيجة الثالثة لكردشيان بعد طلاقها من زوجها الأول الموسيقي دامون توماس عام 2004، ثم طلاقها من لاعب كرة السلة كريس همفريز بعد 72 يوما فقط من الزواج.

فن الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى