الأخبار

“بعد 45 سنة تمثيل عايزة تختبرني”

 

 

42

نفت الفنانة الكبيرة شيرين الأخبار التي نشرت عن اشتراكها في مسلسل “مأمون وشركاه”، موجه الشكر لكل من تذكرها حتى لو بأخبار غير صحيحة.

وقالت شيرين، في مداخلة هاتفية مع إذاعة 9090، إنها تشارك حاليًا أيضا في مسلسل “جراند هوتيل”، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكشفت شيرين عن تلقيها عرضا من إحدى القنوات الفضائية للمشاركة في إحدى المسرحيات، لكن بعد أن يتم امتحانها بدعوى أن العرض المسرحي يقدم في التلفزيون، مبدية أسفها وقائلة: “بعد 45 عامًا تمثيل عايزين يختبروني، فأنا أمثل منذ عمر التاسعة والآن يرغبون في امتحاني”، ورفضت ذكر اسم القناة أو العرض المسرحي قائلة إن الأمر لا يستحق.

وأضافت شيرين أنها رغم خطواتها القليلة، التي وصفتها بالسلحفاء، إلا إنها تسعى وراء الأدوار الجيدة المناسبة لها، متابعة: “أحاول أن أكون برمائية ببعدي عن المسرح، فأنا أحترم جمهوري، وسعيدة بتجاربي السابقة، ولذلك لن أقدم له إلا ما يستحقه فالعودة المسرح مشروطة”.

واستطردت: “لا أمانع مطلقا من المشاركة مع ميريت في أي دور، لكني لم أزورها مرة في البلاتوه أو الكرفان، فعليها الاعتماد على نفسها وكذلك في اختيار الأدوار، فأخبرتها أنها ليست مسؤولة أو مربوطة بأولاد وعليها أن تختار أدوارها، لأنها ستضيف لها 10 خطوات للأمام”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى