الأخبار

الرئيس يستعين بقوة مصر الناعمة

 

34

20 فنانًا يرافقون السيسى ضمن أضخم وفد شعبى لبرلين أبرزهم يسرا ولبلبة وإلهام والعلايلى وخالد يوسف

قرر أكثر من 20 فنانا مصريا مرافقة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى زيارته الهامه إلى ألمانيا غدا، ضمن الوفد الشعبى الذى تم إعداده لمؤازرة الرئيس ودعمه فى مواجهة اللوبى الإخوانى الذى يعمل فى برلين من سبعينيات القرن الماضى حسب تأكيدات أعضاء الوفد.
الوفد يضم عدد من النجوم الذين يمثلون قوة مصر الناعمة، أبرزهم يسرا وإلهام شاهين وعزت العلايلى وممدوح عبدالعليم وشريف منير وياسمين الخيامى ومدحت صالح ولبلبه خالد سليم ماجد المصرى، بالإضافة إلى المخرج خالد يوسف الذى تولى عملية تنسيق الوفد والتواصل مع الفنانين.
وأوضح عدد من أعضاء الوفد ان أهمية الوفد الشعبى فى زيارة ألمانيا ان قطاع من دوائر الحكم فى برلين تصدق الأكاذيب التى تروجها جماعة الإخوان وبالتالى ستكون من مهام الوفد الرئيسية لقاء كثير من هؤلاء المسئولين للحديث معهم عن حقيقة ما يحدث فى مصر، وتصحيح الصورة التى صدرها الإخوان بعد ثورة 30 يونيو.
يذكر أن وفد الرئيس لألمانيا يعد الأضخم منذ تولى الرئيس السيسى الحكم، سواء فى عدد السياسيين والمثقفين المرافقين له أو فى التغطية الإعلامية التى توسعت لتضم عددا من القنوات والإعلاميين الذين لم يسافروا مع الرئيس من قبل، مؤكدين ان هذه المرة ليست تغطية زيارة الرئيس المصرى إلى المستشارة الألمانية، وانما هى زيارة الدولة المصرية إلى الدولة الألمانية.

 

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى