تدمير 80% من أنفاق تهريب الوقود برفح

استهدفت قوات الجيش في منطقة رفح، عدد من الأنفاق لتهريب الوقود إلى قطاع غزة، باستخدام مضخات الوقود وأنابيب ناقلة.
وشنت قوات الجيش، حملة واسعة النطاق ضد الأنفاق المخصصة لتهريب الوقود إلى قطاع غزة، وقامت بتدمير عدة مضخات لنقل الوقود، بالإضافة إلى تدمير عدد أخر من الأنفاق المخصصة لتهريب السلع والبضائع ومواد البناء.
وأفادت مصادر عسكرية، أنه تم استخدام الجرافات في إزالة عدة ماكينات تعمل بالكهرباء مخصصة لضخ الوقود المهرب إلى قطاع غزة عن طريق الأنفاق.
وأوضحت المصادر أن قوات الجيش والشرطة مستمرة في تنفيذ حملة ردم الأنفاق، مشيرا إلى انه تم ردم نحو 80% منها خاصة وأنها تشكل خطرا للأمن القومي المصري ، بالإضافة لتأثيرها كذلك على احتياجات المواطنين الأساسية بشمال سيناء.
الدستور الاصلى






