الأخبار

اطردى الملل بعيدًا عن مطبخك

83

هل تقضين غالبية وقتك فى المنزل وتشعرين بالممل والروتين؟ ما رأيك فى إضافة المزيد من الألوان للمكان؟ إنها طريقة مثالية لكسر الملل ولتحسين المزاج أيضًا حسبما تؤكد صحيفة “التايمز” الهندية، مشيرة إلى أن كل ما تحتاجينه من أجل ذلك هو بعض المال والكثير من الوقت والتجول فى المتاجر، حيث يمكنك عن طريق استبدال الأوانى العادية بأخرى ملونة ومسحة من الابتكار لتجديد المطبخ، وإضافة المزيد من اللون إلى فضائه والحصول على مطبخ حيوى له طلة منعشة

الخطوة الأولى لإضفاء الحيوية على مطبخك هى استبدال القدور العادية والمقالى والملاعق وأدوات الطبخ التقليدية بأخرى ذات أشكال وألوان مبتكرة ومتنوعة، ويمكنك استثناء الأوانى النحاسية القديمة لكن يجب الحرص على تنظيفها بانتظام لتحافظين على رونقها فتمنح مطبخك جاذبية فريدة من نوعها.

كما يمكن استبدال حاويات الصلب التى تخزنين فيها الأرز أو البقول بأخرى من البلاستيك الخفيفة ذات الألوان والأشكال الجذابة جدًا والمبهجة، أما إذا كنتِ تفضلين الصلب، فيمكنك اقتناء حاويات ذات أغطية مميزة.

كذلك يمكن الاستعانة بالمناشف الملونة، والتى فضلاً عن شكلها الجذاب تتميز بكونها ليست سريعة الاتساخ، ولا تظهر فيها البقع بسهولة.

ولا تنسى حيلة تلوين دواليب المطبخ من الداخل، وأدراجه من الجانب، لتعطيكِ إحساسًا بالبهجة كلما فتحتيها، وتحافظ على توازن اللون فى مطبخك.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى