الأخبار

تجديد حبس 25 من أعضاء الأولتراس

136

 

 
أمر رئيس نيابة النزهة والقائم بأعمال قاضي المعارضات المستشار أحمد وجيه، بتجديد حبس 25 من أعضاء أولتراس أهلاوي في أحداث اقتحام مطار القاهرة لمدة 15جديدة وذلك بعد انتهاء فترة حبسهم الاحتياطية الأولي وكانت 15 يومًا.

جاء ذلك بعد ورود التحريات التي أفادت محاولتهم اقتحام صالة 1 بالمطار القديم وتحطيم واجهاته الزجاجية والاعتداء على 14  رجل أمن.

كان دفاع المتهمين قد طالب بالإفراج عنهم بأي ضمان، وأكد شيوع التهمة وكيديتها، ولم تستمع المحكمة لدفوعهم، وأكدت في حكمها وتجديد الحبس تحديد التهمة والمتهمين، وكان عدد كبير من أولتراس أهلاوى قد توجهوا إلى مطار القاهرة الدولي لاستقبال فريق كرة اليد بالنادي الفائز بالمركز الثاني ببطولة إفريقيا لليد التي استضافتها المغرب.

وأطلق الأولتراس الشماريخ والألعاب النارية أمام صالة 1 بالمطار القديم وعندما طالبهم ا?من بالكف عن ذلك اشتبكوا معهم وأصابوا أكثر من 14 شرطيا  وأطلقوا الخرطوش وأشاعوا جوا من الرعب بين الركاب.

تم تعزيز قوات الأمن بالمطار بفرق من الأمن المركزي وتم احتواء الموقف والقبض على عدد من الأولتراس، بإحالتهم إلى النيابة قررت تسليم صغار السن لأسرهم وحبس 25 آخرين لمدة 15 يوما بعد ورود تحريات المباحث التي أكدت اشتراكهم في أحداث التعدي على رجال الأمن وتحطيمهم الواجهات، وإشاعة جو من الرعب، وعدم الأمان بين ركاب ومرتادي المطار، وتم تجديد حبسهم لمدة مماثلة.

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى