الأخبار

بالصور ..جنازة شهداء الحادث الإرهابى بالمنصورة

71شارك الآلاف من الأهالى بمدينة المنصورة فى جنازة شهداء الشرطة ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم، وتم وضع جثامين الشهداء على 3 سيارات، خرجت من مسجد النصر فيما كثفت قوات الشرطة من تحركاتها لضبط الجناة.

وتقدم حملة الزهور الجنازة العسكرية التى شارك فيها المحافظ اللواء عمر الشوادفى واللواء أحمد سالم مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواء أحمد صالح السكرتير العام.

وتحولت الجنازة إلى مظاهرة ضد جماعة الإخوان وردد المشيعون هتافات “الشعب يريد إعدام الإخوان- يا شهيد نام وارتاح وإحنا نكمل الكفاح- يا بديع يا بديع حق شهيدنا مش هيضيع”.
وصرح مساعد أول الوزير اللواء أحمد سالم بأن هذا العمل الإرهابى لن ولم يثن جهاز الشرطة على مكافحة الإرهاب وملاحقة الإرهابيين المجرمين.

وكان اللواء سامى الميهى مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بقيام ملثمين بالهجوم على الكمين المتواجد أسفل كوبرى الجامعة عند مدخل طريق جمصة، وأطلقوا النار على أفراده، حيث لقى ثلاثة منهم مصرعهم.

وأعلن مصدر أمنى أن شهداء حادث الهجوم على كمين جامعة المنصورة المتمركز تحت كوبرى طلخا، هم أمين الشرطة محمد صفوت، من قوة مركز طلخا ومقيم قرية صهرجت الصغرى، والثانى أمين الشرطة سعد على إبراهيم، من قوة مباحث طلخا ومقيم قرية بدين مركز المنصورة، والثالث المساعد أحمد عبد المحسن من قوة المرور ومقيم مركز ميت غمر.

وأشار أحد شهود العيان إلى قيام أربعة ملثمين مقسمين كل اثنين منهم على موتوسيكل باقتحام النقطة الأمنية أمام كوبرى جامعة المنصورة وأطلقوا وابلا من النيران على أفراد النقطة وفروا هاربين.

اليوم  السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى