الأخبار

أم ماليزية تنتقم من مغتصب ابنتها

216

 

نقلت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، مأساة أم ماليزية قررت أن تنفذ القانون بيدها، وقامت بجلد رجل يشتبه فى أن يكون قد اغتصب ابنتها ذات الـ13 عاماً، على مرأى ومسمع العشرات من سكان القرية التى تعيش بها.

انتشر مؤخراً فيديو تلك السيدة تقوم بضرب رجل بعصا من فروع الشجر على مؤخرته العارية، بعد أن ربطت يداه وقدماه، وقد أشيع أن تلك المرأة تنتقم من هذا الرجل لأنه اغتصب ابنتها القاصر بشكل متواصل بالاشتراك مع رجل آخر فى قرية تقع بشمال شرق ماليزيا تدعى “تاوانج”.

وتعكف الشرطة حالياً على معرفة هوية المرأة المتهمة بتعذيب مواطن وتنفيذ القانون بنفسها دون اللجوء للسلطات المعنية، لتقديمها للمحاكمة مع باقى أفراد القرية الذين ساعدوها فى الإمساك بالرجل وخلع ملابسه وربطه، وقد ناشدت المواطنين الذين ارتكبوا تلك الواقعة بتسليم أنفسهم للعدالة قبل إلقاء القبض عليهم، لأنه ليس من المفترض أن ينفذ المواطنون القانون بأنفسهم حتى لو كان ذلك الصواب من وجهة نظرهم، كما صرح قائد شرطة القرية.

وقد أصيب الرجل “28 سنة” بعدة إصابات فى المؤخرة والوجه ويرقد فى المستشفى حالياً لتلقى العلاج استعداداً لمحاكمته مع المتهم الآخر، فيما يواجهون فى حالة إدانتهم نفس العقوبة التى تلقاها الجانى الأول على يد والدة الضحية وهى الجلد والسجن لسنوات طويلة.

وعلى الجانب الآخر من موقف الشرطة، دافع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى عن الأم وموقفها من مغتصب ابنتها قائلين: “من منا لا يريد أن يفعل أبشع من ذلك فى رجل اغتصب ابنته؟! دعوا المتوحشون يفكرون مرتان قبل أن يفعلوها ثانية”.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى