الأخبار

القبض على مدير بمصر للطيران

128

 

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على مدير عام حجز المجموعات بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية وذلك أثناء تلقيه ” رشوة ” بقيمة 250 ألف جنيه من صاحب إحدى شركات السياحة الخاصة وذلك مقابل منحه مزايا بخلاف باقى الشركات السياحية .

تمت عملية القبض عليهما بالصوت والصورة وذلك أثناء دفع مبلغ الرشوة وتم عرض المتهمين على نيابة شرق القاهرة الكلية والتى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وإيداع مبلغ الرشوة بخزينة المحكمة .

وكانت قد وردت معلومات لهيئة الرقابة الإدارية تؤكد أن المتهم أشرف ف مدير عام حجز المجموعات بشركةمصر للطيران بتلقيه رشاوى من محمد ا ع صاحب شركة سياسة مقابل منحه مزايا على خطوط شركة مصر للطيران بخلاف باقى الوكلاء التجاريين بالإضافة لمنحه أسعار تذاكر مخفضة وبأسعار مميزة عن باقى العملاء .

وتبين حصول شركة السياحة على تذاكر بمبلغ 90 مليون جنيه من شركة مصر للطيران خلال 9 شهور فقط حيث يقوم المتهم الأول بالحصور على رشوة على كل تذكرة مخصصة للشركة .

وأتفق الطرفان على تسليم مبلغ الرشوة البالغ 250 ألف جنيه وهى قيمة منح الشركة 38 ألف تذكرة على خطوط مصر للطيران .

تم إعداد الكمائن من قوة ضباط هيئة الرقابة الإدارية برئاسة العقيد طلال صدقى والمقدم أحمد سكينة والمقدم محمد شوقى تحت إشراف اللواء محمد الريدي وتم مراقبة اللقاء وتسجيله وعقب استلام مبلغ الرشوة .

 

 

صدى البلد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى