الأخبار

الزمالك يواجه بهتيم وديًّا اليوم استعدادًا لطلائع الجيش

 

17

لاستعداد القوى لمباراة الفريق القادمة مع طلائع الجيش بالدور قبل النهائى ببطولة كأس مصر المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب الجونة، يخوض الزمالك مباراة ودية اليوم أمام بهتيم أحد أندية القسم الثانى، وذلك بملعب النادى بحلمى زامورا.

وكان الفريق استأنف تدريباته، أمس «الثلاثاء»، بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الإنتاج الحربى، وشارك فى تدريب أمس جميع اللاعبين.

ويسعى الجهاز الفنى من خلال مباراة بهتيم منح الفرصة كاملة للاعبين المستبعدين الذين لم يشاركوا فى لقاء الإنتاج ومن قبله طنطا، حتى يطمئن عليهم بشكل كبير من أجل الاستعداد للقاء طلائع الجيش، حيث يحرص الجهاز على وصول جميع اللاعبين إلى فورمة جيدة، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين أحمد حسن لاعب وسط الفريق، الذى تم استبعاده من المشاركة فى لقائى طنطا والإنتاج على الرغم من جاهزية اللاعب وتماثله تمامًا من الإصابة التى كان يعانى منها بشد فى العضلة الخلفية.

يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه «الصقر» على الشكوى لبعض أعضاء مجلس الإدارة، وعلى رأسهم أيمن يونس الذى تربطه به علاقة جيّدة جدًّا، من المعاملة السيئة التى يجدها من قبل حلمى طولان المدير الفنى، وعدم تقديره وتجاهله بشكل غريب واستبعاده من المشاركة فى المباريات دون أى أسباب مقنعة على الرغم من أنه لا يقصّر فى شىء فى التدريبات، إلى جانب أنه ملتزم ويعرف حدوده جيدًا.

وطلب حسن من يونس أن يراعى طولان هذا الأمر وتكون معاملته له أفضل من ذلك، خصوصًا أمام اللاعبين الصغار فى الفريق، إلا أن عضو المجلس طلب من اللاعب نسيان هذه الأزمات والتركيز مع الفريق فى مباريات كأس مصر المقبلة.

وكشف اللاعب لبعض المقربين منه أنه يفكّر جديًّا فى الرحيل من النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد انتهاء الفريق من الكأس، حتى لا يؤثر على تركيز اللاعبين فى هذه الفترة المهمة، ويتم اتهامه بأنه أثّر عليهم فى هذا التوقيت الصعب.

على جانب آخر، أعرب محمود فتح الله مدافع الفريق، عن حزنه لغيابه عن لقاء الفريق السابق أمام الإنتاج الحربى، مشيرًا لبعض المقربين منه فى الفريق إلى أنه لا يعرف السر وراء تجاهل طولان له على الرغم من تماثله للشفاء تمامًا من الإصابة التى كان يعانى منها فى الفترة الماضية.

وجاءت أزمة فتح الله بسبب رغبته فى المشاركة فى المباريات حتى يتم ضمّه إلى صفوف المنتخب فى الأيام المقبلة، استعدادًا لمباراة الإياب للمنتخب أمام غانا، والتى ستُقام يوم 19 نوفمبر القادم.

يُذكر أن أنباء ترددت فى الأيام القليلة الماضية بأن الجهاز الفنى يفكر فى منح الفرصة كاملة للاعبين الشباب فى الفريق، حتى يتم التخلص من بعض اللاعبين الكبار فى الفريق، ومنهم فتح الله الذى ينتهى عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، ولم تتم مفاتحته فى مسألة التجديد.

 

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى