الأخبار

مصدر: محافظ القاهرة يطيح برؤساء أحياء ..شاهد السبب

7

قال مصدر مسئول فى محافظة القاهرة، أمس، إن الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، «أصدر حركة رؤساء جدد للأحياء ضمن حملة تطهير جديدة نتيجة العلاقة الوطيدة التى كانت تربط بعض قيادات الأحياء وقيادات بجماعة الإخوان المسلمين، إلى جانب تقصيرهم فى أعمالهم المكلفين بها»، على حد قول المصدر.

وأضاف المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن «السعيد نقل عبدالرحمن على طاحون من ديوان عام المحافظة للعمل رئيسا لحى عين شمس، بدلا من المهندس عز الدين على خضر، الذى عاد إلى جهة عمله بشركة مياه الشرب للقاهرة الكبرى، كما قرر ندب المهندس أحمد فوزى أحمد رئيسا لحى المطرية، بدلا من عادل محمود طافح، والذى عاد إلى جهة عمله الأصلى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط».

وشملت الحركة ندب عزت عبدالعزيز عمر، للعمل رئيسا لحى المقطم، بدلا من أشرف حسين ربيع، الذى عاد إلى كلية الهندسة جامعة القاهرة، وندب هشام الكاشف لرئاسة حى حلوان، بدلا من أحد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف المصدر أن «بعض رؤساء الأحياء الذين ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين كانوا يسهلون إدخال بعض المتطلبات ومواد البناء إلى اعتصام رابعة العدوية، وكانت تسخر إمكانيات المحافظة لخدمة المعتصمين».

من جانبه، شدد المحافظ على جميع رؤساء الأحياء الجدد باتباع سياسة الباب المفتوح، والاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها، والتواجد المستمر فى شوارع الحى والتنسيق مع أجهزة الشرطة والقوات المسلحة فى رفع جميع الإشغالات والتعديات والمخالفات البنائية.

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى