الأخبار

نائب رئيس جامعة الأزهر: لا بد من حسم الأمر

95

 

قال الدكتور أحمد حسنى، نائب رئيس جامعة الأزهر إنه قام بقطع زيارته الى الجامعات التى كان بصدد زيارتها اليوم الأربعاء بالوجه البحرى، بسبب أحداث إقتحام المبنى الإدارى لجامعة الأزهر.

وأوضح حسنى فى تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام” أن ما حدث اليوم أمر خطير للغاية، مشيرًا إلى إنه الآن فى طريق عودته إلى القاهرة لبحث الموقف مع رئيس الجامعة.

ومن جانبه، كشف الدكتور توفيق نور الدين، نائب رئيس جامعة الأزهر أنهم الآن فى اجتماع مع رئيس الجامعة لبحث الوضع الأمنى المتردى بعد قيام الطلاب بإقتحام المبنى الإدارى وقيامهم بقطع الطريق أمام الجامعة.

وعن تعليقه عما حدث، قال “لم يعد هناك مجال للتعليق الصورة أبلغ رد على ما فعله هؤلاء الطلاب المنتمون للإخوان المسلمين بالجامعة”. وحول الخطوة التالية التى ستتخذها الجامعة، قال نور الدين “لابد من حسم هذا الأمر لأن الإدارة فعلت كل ما لديها لعدم تصعيد الموقف والحفاظ على الطلاب إلا أن الطلاب مصرون.. وهناك من يحركهم على إشعال الموقف”.

وبشأن مطالب إدارة الجامعة من الدولة لانتظام العملية الدراسية، قال “أنتم الإعلام أنظروا إلى الوضع، وضعوا أنفسكم فى موضع المسئولية وقولوا الحل وطالبوا به، لأننا طالبنا وقلنا ما لدينا- فى إشارة إلى مطالبة جامعة الأزهر للأمن للتدخل للحيلولة دون تكرار عملية الشغب أمس-.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى