الأخبار

أنصار الإخوان يطاردون علي الحجار

62

 

 

 

 

كشفت مصادر مطلعة بالجزائر أن مصالح الأمن على مستوى ولاية قسنطينة بدأت تحقيقات سرية موسعة ورفعت تقارير إلى الجهات المختصة حول قضية حملات مقاطعة الفنان المصري على الحجار الذي سيصل إلى ولاية قسطنطينة للمشاركة فى حفل افتتاح فعاليات المهرجان الثقافي الدولى للانشاد في احتفالات ذكرى اندلاع الثورة التحريرية المجيدة في الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن الفكرة حركتها جمعيات محلية وناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي يعتقد أن يكونوا امتدادًا لجماعة الإخوان في مصر الرافضين لعزل الرئيس السابق محمد مرسي.

وتأتي الحملة الشرسة التي قادت مصالح الأمن إلى التحري وإخطار مختلف المصالح المختصة بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة بدءً من مطار محمد بوضياف الدولي ومحل إقامة الفنان، والمسرح الإقليمي الذي سيحتضن الحفل في ظل ردود الأفعال الناجمة عن أغنية على الحجار ”انتوا شعب واحنا شعب” والتي يرى فيها المنضوون تحت التيار الإخواني بأنها تمس وحدة الشعب المصري.

ومن جانبه أبدى محافظ المهرجان ومدير الثقافة بقسنطينة، جمال فوغالي، تمسكه بحضور الفنان المصرى والدفاع عنه.

ونقلت مواقع إعلامية مصرية تصريحات لعلي الحجار جاء فيها تواصل اتصالاته بمحافظ المهرجان وتأكيده الحضور رفقة أعضاء فرقته مع تشديده على ضرورة أخذ الاحتياطات الأمنية اللازمة.

 

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى