الأخبار

الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة الجيش

31

بروح من الإصرار والتفاؤل على الفوز والوصول إلى المباراة النهائية ببطولة كأس مصر، يؤدى الزمالك تدريبه الأخير اليوم فى الثانية ظهر اليوم بملعب النادى، استعدادا لمباراة طلائع الجيش والمقرر لها غدا الأحد على ملعب الجونة، حيث يسافر الفريق إلى الغردقة مساء اليوم بعد الانتهاء من التدريب.

 

ويركز الجهاز الفنى خلال تدريب اليوم على بعض الأمور الفنية التى يريد حلمى طولان، المدير الفنى، تطبيقها فى المباراة، حيث يحرص خلال التدريب على التركيز على الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء عن طريق شيكابالا، فى محاولة لاستغلال هذه الفرص، خصوصا أن هناك مخاوف من اعتماد الطلائع على التكتل الدفاعى.

 

وكان الجهاز كثف خلال أمس التدريب على الكرات العرضية لاستغلال عامل الطول، حيث أكد طولان ضرورة استغلال أنصاف الفرص التى تتاح للاعبين أمام المرمى والكرات العالية مثلما نجح جعفر فى إحراز هدف منها فى لقاء الإنتاج الحربى.

 

وأعرب المدير الفنى لجعفر عن رضاه التام عن مستواه فى المباريات الأخيرة، وأكد له أنه لديه أمل كبير فى أن يتوج هذا الجهد فى لقاء الطلائع، ويستمر على نفس المستوى، ولا بد أن يستغل حالة النشوة التى يعيشها خلال هذه الفترة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه المدير الفنى على التحدث مع عمر جابر ومحمد إبراهيم، وطلب منهما التركيز مع الفريق فى المباراة وعدم التفكير فى أى شىء آخر، خصوصا مسألة العروض التى تلقوها فى الفترة الأخيرة من أندية فالنسيان الفرنسى ومالقا الإسبانى، طالبا منهما تأجيل كل هذه الأمور إلى ما بعد الكأس، وبعدها سيتم الجلوس ومناقشة هذه العروض، وبالتالى اتخاذ القرار المناسب والذى سيكون فى صالح اللاعبين والنادى فى نفس الوقت.

 

وكان اللاعبان طالبا أيمن يونس عضو مجلس إدارة النادى ضرورة موافقة المجلس على العروض التى تلقوها، متمنين خوض تجربة الاحتراف ومن الممكن أن لا يجدوا هذه العروض بعد ذلك، مما جعل يونس يؤكد أن المجلس لن يناقش هذه العروض إلا بعد انتهاء الكأس ولا بد أن يصبروا حتى تنتهى البطولة. من ناحية أخرى، شدد كمال درويش، رئيس النادى، على حلمى طولان ضرورة التعامل مع لقاء الطلائع بمنتهى الأهمية، ويكون لدى الجهاز واللاعبين حالة من الإصرار على تخطى هذا اللقاء والوصول إلى المباراة النهائية بالبطولة ثم الفوز بها.

 

وأكد درويش هذا الأمر مع اللاعبين، حيث حذر من أن عدم الفوز بالبطولة سيفتح النار على اللاعبين، لأنها الفرصة الأخيرة لهم حتى يصالحوا الجماهير.

 

التحرير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى