الأخبار

بيان عااااااااااجل من الداخلية

93

أصدرت وزارة الداخلية بيانا عاجلا منذ قليل بشأن دعوات الإخوان لحشد أنصارهم الإثنين المقبل وقت محاكمة الرئيس المعزولف محمد مرسي، وجاء نص البيان كالتالي:
((ترصد أجهزة الأمن بكل دقة وجدية الدعوات التى تصدر عن عناصر تنظيم الإخوان وتتابع كافة التحركات والمخططات التى تستهدف إشاعة الفوضى فى البلاد وتسعى لتعطيل مرافق الدولة ومصالح المواطنين وإعاقة حركة المرور  خاصةً الدعوة إلى حشد أنصار الجماعة يوم الإثنين الموافق 4 نوفمبر الجارى تزامناً مع بدء محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى وعدد من قيادات الجماعة.
  ووزارة الداخلية وهى تضطلع بدورها فى حفظ الأمن والنظام فإنها تؤكد على إستخدامها لكافة الوسائل والأساليب والإجراءات التى أتاح القانون لرجال الشرطة القيام بها لحماية الأرواح والممتلكات وتوفير الطمأنيينة لأبناء الشعب وحماية مقدرات الوطن .. وقد تم تكليف القطاعات النوعية والجغرافية بالوزارة بإتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت العامة والشرطية وتوفير الحماية الكاملة لها وردع أية إعتداءات قد تتعرض لها فى إطار الإجراءات القانوينة المنظمة لإستخدام الأسلحة النارية ووفق ضوابط الدفاع الشرعى عن النفس والمال.
 وتحذر الوزارة من أية محاولات للمساس بالمنشآت الهامة أو الحيوية أو التعدى على قوات الأمن أو تعطيل المرافق العامة 00 وتؤكد أن قواتها ستتصدى بكل الحسم والحزم لتلك المحاولات)).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى