الأخبار

عااااااااااااجل اشتباكات بالإسكندرية….

44

 

 

نشبت ظهر اليوم، اشتباكات بين أهالى الفتيات المنتمين لجماعة الإخوان، وقوات الشرطة، على خلفية ترحيل  21  تم إلقاء القبض عليهن قبل يومين وصدور قرار بحبسهن 15 يوماً.
 
 
واشتبك الأهالى مع الشرطة المكلفة بتأمين عملية ترحيل الفتيات، وتم رشقهم بالحجارة، فضلاً عن القاء الحجارة على مبنى مديرية أمن الإسكندرية بمنطقة سموحة.
 
وقال اللواء ناصر العبد – مدير البحث الجنائى بالمديرية – أن العشرات من أهالي الفتيات تجمعوا بمحيط مديرية الأمن وقاموا برشق قوات الأمن ومبنى المديرية.
 
وأضاف، قامت قوات الأمن بالتعامل مع المتجمهرين،  الأمر الذى أدى لإلقاء القبض على 4 من الأهالى، نافياً أن يكون تم الإشتباك معهم وأن ما حدث هو تتبع للخارجين عن القانون وتمشيط المنطقة.
 
 
وكان المستشار محمد صلاح عبد المجيد، رئيس نيابة شرق الكلية بالإسكندرية، حجز 21 فتاة ينتمون إلي جماعة الإخوان “المحظورة” علي ذمة التحريات، بينما تجمع العشرات من أهالي الفتيات المحتجزات أمام مديرية أمن الاسكندرية، احتجاجا علي القبض عليهن مطالبين بالإفراج عنهن.
 
 
وتواجه المحتجزات عدد من التهم منها التجمهر واستخدام القوة  والانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون   وإتلاف مدخل العقار الكائن عمارة رجال الاعمال .
الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى