الأخبار

5 لاعبين يجب على مانشستر يونايتد التخلص منهم

51

 

 

 

يمر مانشستر يونايتد بأحد أسوأ الفترات بتاريخ هذا النادي العريق، فبعد رحيل السير أليكس فيرغسون عن تدريب الفريق وتولي المدرب ديفيد مويس المسئولية الذي يحتل حالياً المركز الثامن في جدول ترتيب فرق البريميرليغ بعد مرور 9 أسابيع.

ليس مويس وحده من عليه اللوم، بل أن هناك بعض اللاعبين ربما لا يستحقون ارتداء قميص الشياطين الحمر في نظر البعض، نستعرض أبرز 5 نجوم يتعرضون للنقد في الأونة الآخيرة.

 

1- لويس ناني

اللاعب البرتغالي الذي كان يعتقد البعض إنه سيكون خليفة لكريستيانو رونالدو لا يفيد الفريق بالشكل المتوقع، فمازال اللاعب متذبذب المستوى ويستمر في أداائه الاستعراضي وعدم اللعب الجماعي وإهدار الفرص السهلة أمام مرمى الخصم.

 

2 – أنتونيو فالنسيا

في الموسم الماضي حمل اللاعب الإكوادوري القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد وسط استهجان جماهير قلعة الأولدترافورد، فهل يعقل أن يكون الرقم الذي حمله إيريك كانتونا وديفيد بيكهام وكريستيانو رونالدو ومايكل أوين يكون ملكاً للاعب فالنسيا الذي يرى البعض أن امكانياته متواضعة ولا يستحق اللعب للشياطين الحمر، عاد فالنسيا هذا الموسم لإرتداء رقمه 25 ولكن المستوى ظل كما هو، لاعب يعتمد على السرعة والجري مسافات طويلة دون إتقان التمريرات والعرضيات.

 

3 – أشلي يونغ

اسلوب لعبه يتشابه مع فالنسيا ولكن في الجناح الأيسر، اللاعب الدولي الإنكليزي يميل أدائه للاستعراض وأحياناً تهوره يأتي بالسلب على دفاع فريقه، ومع ذلك لا يرجع اللاعب ليؤدي أي واجبات دفاعية مع زملائه، وأصبح اللاعب أحد المنبوذين من جماهير قلعة أولدترافورد.

 

4 – ويلفيرد زاها

اللاعب الإنكليزي الشاب القادم من كريستال بالاس، كان يتوقع البعض أن يكون زاها هو صاروخ مانشستر يونايتد الصاعد، ولكنه لا يحظى بثقة المدرب ديفيد مويس الذي لا يعتمد عليه، خروج زاها من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة على الأقل قد يكون مفيد للطرفين النادي واللاعب الذي قد يكتسب خبرة من فترة الإعارة ويعود بعدها لفوف الشياطين الحمر متمتع بالنضوج والخبرة.

 

5 – أندرسون

اللاعب البرازيلي يلعب في مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2007، والغريب أن لاعب الوسط لم يحرز سوى 5 أهداف حتى الأن بقميص الشياطين الحمر في مختلف المسابقات التي اشترك بها، كما انه تعرض لسلسة من الإصابات أدت لتراجع مستواه في الأونة الآخيرة، ويعتقد الكثيرون إنه حان الوقت لرحيله عن قلعة أولدترافورد.

 

 

يورو سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى