الأخبار

رجل يُشعل النيران بأفراد أسرته أثناء نومهم

154

 

أشعل رجل، النيران في أسرته أثناء تواجدهم بشقتهم بمدينة شبرا الخيمة، وأسفر ذلك عن مصرع اثنين من أبنائه، وإصابة زوجته وابنته بحروق شديدة.

تلقى اللواء محمود يسري ، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء عرفة حمزة، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من المستشفى، بوصول كل من (أحمد. م.ف) 14 سنة، طالب، وشقيقة (سمير) 25 سنة، طالب، جثتين هامدتين وإصابة شقيقتهما (سلوى) 17 سنة، طالبة، ووالدتهم (سلوى . ط)  48 سنة مصابين بحروق شديدة، فتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتم الدفع بقوات الدفاع المدني والسيطرة على النيران ومنع امتدادها للطوابق والمباني المجاورة.

توصلت تحريات العميد أسامة عايش، رئيس المباحث الجنائية، وجود خلافات زوجية بين الزوج وزوجته ، وكانا دائمي التشاجر فيما بينهما، فقرر الزوج التخلص من زوجته، وفي يوم الحادث ظل المتهم منتظرًا حتى خلدت أسرته في النوم، وقام بسكب ”جركن” من البنزين بجميع أركان الشقة وأشعل النيران فيها حتى طالت الأسرة بأكملها وفر هاربًا، ونتج عن ذلك مصرع المجني عليهم واحتراق الشقة بالكامل.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى