عودة شيكابالا وعبد الملك للتدريبات الجماعية للزمالك

 

119

 

شارك لاعبا الزمالك أحمد عيد عبد الملك ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” في تدريب الفريق اليوم، استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي المقبلة، في دور الثمانية لكأس مصر، والمقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد الجونة.

 

وكان الثنائي حصل على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس، واكتفى بأداء تدريبات في “الجيم”، بسبب شعورهما بالإجهاد، وخشى الجهاز عليهما من الإصابة.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى