الأخبار

اعتداء عناصر “الإخوان” على الفضائيات “سقوط للجماعة”

65

 

 

 

 

استنكر اتحاد حماة الثورة فى بيان صدر عنه اليوم، تعدى عناصر جماعة الإخوان “المحظورة”، على سيارات القنوات الفضائية التى كانت تقوم بعملها أثناء جلسة محاكمة الرئيس السابق محمد مرسى بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس والتعدى على الأهالى بالشرقية والإسكندرية.

وقال محمد رمضان الأمين العام لاتحاد حماة الثورة، فى البيان الصادر عن الاتحاد،” إن الأعمال الإجرامية التى قامت بها اليوم عناصر الجماعة المحظورة أمام أكاديمية الشرطة والاعتداء على مراسلى القنوات الفضائية، يؤكد ارتباك التنظيم ويؤكد سقوطه بالفعل بعد فشلهم فى نشر الفوضى فى البلاد أثناء المحاكمة”.

وأكد رمضان، أن أجهزة الشرطة والقوات المسلحة أفسدوا مخطط حرق مصر اليوم الذى كانت تنوى المحظورة القيام به لإشعال حالة الفوضى فى البلاد وإسقاط الدولة المصرية، قائلا: “اليوم ظهر للجميع إن الدولة المصرية قادرة على حماية نفسها وأن مخططات جماعات الإرهاب المحظورة التى تهدف لنشر الفوضى، قد تم القضاء عليها ولن يقدر أحد على إسقاط هيبة الدولة عن طريق إشاعة الفوضى أو غيرها”.

وأضاف: “قرار نقل المتهم محمد مرسى إلى سجن برج العرب هو قرار حكيم لكى يعرف العالم عظمة الشعب المصرى الذى لن يغفر لكل من أخطأ فى حقه وكل من أخطأ فى تقديره”.

 

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى