الصحة: 39 مصاب فى اشتباكات اولتراس مصراوي ببورسعيد

بورسعيد: احمد الجمال
اعلن الدكتور حلمي العفني وكيل وزارة الصحة ببورسعيد ان عدد المصابين من اولتراس مصراوي واولتراس اهلاوي 39 مصابا، فى الاشتباكات المستمرة بينهم منذ ظهر اليوم، منهم حالتين حرجتين احداهما اصابة بارتجاج فى المخ.
واعلنت مديرية الصحة رفع حالة الاستعداد القصوي بالمستشفيات العامة خاصة مستسفى بور فؤاد العام، وذلك اثر الاشتباكات الدائرة حاليا فى محيط مدينة العبد الجامعية بحي بورفؤاد
وفى تصرح خاص اكد اللواء احمد عبد الله محافظ بورسعيد الدفع بتشكيلات امن مركزي فى محيط المدينة الجامعية لمحاولة فض الاشتباكات بين الطرفين،
من ناحية اخري اكد شهود عيان ان طلبة المدينة الجامعية المغتربين اعضاء اولتراس اهلاوي بدأو استفزاز اهالي بورسعيد وأولتراس مصراوي برسم جرافيتي على اسوار المدينة الجامعية اثار غضب الاهالي، وعلي سبيل المثال: عبارة بلد البألة مفيهاش رجالة، بالاضافة الى بعض الاشارات بالايدي التى تسيئ لفتيات المنطقة المحيطة بالمدينة الجامعية، ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الان.





