الأخبار

مسلم يطالب بضم النائب العام السابق لقضية مرسي

 

 

310

هاجم الكاتب الصحفي محمود مسلم، مدير تحرير جريدة “الوطن”، حكومة الدكتور حازم الببلاوي، مشددا على أنه كان على هذه الحكومة “الرخوة” أن تنتج فيلما أو مادة إعلامية توثق جرائم جماعة الإخوان المحظورة؛ حتى لا يكذبون على الشعب المصري مرة أخرى.

 

وأضاف مسلم، خلال لقائه ببرنامج “القاهرة 360″، مع الإعلامي أسامة كمال، أن البوابة الإلكترونية لـ”الوطن” عرضت انفراد الجريدة بأول فيديو للرئيس المعزول محمد مرسي من داخل مقر محبسه، نافيا تأثير عرض هذا الفيديو على الرأي العام أو جلسات المحاكمة، خاصة وأن هذه المحكمة تناقش تهمة قتل متظاهري الاتحادية.

 

وأشار مدير تحرير “الوطن”، إلى أن مرسي مازال مستمرا في إهانة القضاء والإساءة إلى المستشار عدلي منصور، كما أنه مازال يعيش في وهم أنه مازال رئيسا وطالب أحد الحراس أن يناديه “يا ريس”، لافتا إلى أن أهم تصريحات مرسي التي تنشرها الجريدة في الجزء الثاني من الانفراد هو أنه صرح بأن “مرحلة الاغتيالات لم تأت بعد”.

 

ونوه مسلم إلى أن الرئيس المعزول لم يرد على استجوابات النيابة إلا بإجابات سياسية، ولا ينكر حتى الاتهامات التي توجه له، ولكن يقول “التحقيق غير شرعي وأنا رئيس الجمهورية”، مضيفا أن حديث المعزول على أنه لن يوكل محاميا مناورة، موضحا أن عصابة الإخوان المسلمين ستعد خطة دفاع مشتركة لأن لو سقط أحد أفراد العصابة ستسقط العاصبة كلها.

 

وطالب مسلم بإدخال المستشار طلعت عبدالله، النائب العام السابق في المحاكمة؛ لأنه تواطأ في قتل المتظاهرين، وأمر المستشار مصطفى خاطر بحبس متظاهرين ظلما.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى