الأخبار

«مرسي اتظلم وكان حقه يروح يقضي أسبوعين في شرم»

 

96

 

علق خالد منصور، صاحب شخصية «جماهير» في برنامج «البرنامج»، الذي يقدمه باسم يوسف، على قناة «سي بي سي»، بسخرية لاذعة على محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، الثلاثاء.

وكتب «منصور»، في حسابه على «تويتر»: «مرسي اتظلم على فكرة، وحق أصيل من حقوق مرسي قبل الذهاب إلى طرة كرئيس مسجون، إنه يروح يقضي على الأقل أسبوعين قبلها في شرم»، معتبرًا أن هذا الأمر من «مكتسبات يناير»، حسب قوله.

وأعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء، أنه «لا صحة لما تردد في بعض وسائل الإعلام حول تعرض الرئيس السابق محمد مرسي، لوعكة صحية أو إضرابه عن الطعام داخل محبسه».

وأكد بيان للوزارة أنه وفقًا للائحة السجون «فإن الرئيس السابق أودع مستشفى السجن، لإجراء الفحوصات الطبية والوقائية اللازمة له، وسيتم إيداعه عقب ذلك المكان المخصص له وفقا للائحة السجون».

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة قررت، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، الإثنين، تأجيل جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و14 متهمًا آخرين في قضية «قتل متظاهري الاتحادية» لجلسة 8 يناير المقبل لاطلاع الدفاع.

ونظرت محكمة جنايات شمال القاهرة في أكاديمية الشرطة، الإثنين، أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسي، و14 آخرين، والمتهمين بارتكاب أحداث قصر الاتحادية، التي وقعت في 5 ديسمبر 2012، وأسفرت عن سقوط قتلى ومصابين أمام القصر الجمهوري، والتحريض العلني على ارتكاب تلك الجرائم.

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى