الأخبار

20 مليون شخصا بالعالم يستخدمون “Baidu Antivirus”

81

 

 

أعلنت شركة Baidu الصينية المتخصصة في مجال محركات البحث على شبكة الإنترنت عن حصول منتجها المجاني Baidu Antivirus ” على شهادة VB100 من Virus Bulletin فقط بعد مرور سبعة أشهر على إطلاقه في مارس 2013.

وقال Johnson Hu المدير العام لوحدة الأعمال الدولية بالشركة “إن شهادة VB100 تأتى تكليلا لمجهودات فريق العمل في وحدة الأعمال الدولية بشركة Baidu ونحن نسعى باستمرار لتثبيت جدارتنا كواحد من الشركات العالمية القادرة على تقديم منتجات ذات تكنولوجيا متطورة وسهلة الاستخدام للناس حول العالم”.

وأوضح أنة بقوة محرك البحث السحابي “Cloud Engine ”   استطاع  Baidu Antivirusأن يحصل على ثقة أكثر من عشرين مليون مستخدم حول العالم منذ إطلاقه هذا البرنامج المجاني 100% والذي يمزج بين تكنولوجيات powerful local cross-scan engine و seamless cloud defense technology مع خاصية التحديث الآلي.

يذكر أن هذا المنتج يوفر للمستخدم 6 مستويات من الحماية،  أهمها الدفاع الوقائى الذى يرصد بشكل مباشر سلوك التطبيق محليا للتعرف على التعليمات البرمجية الموجودة فيها باستخدام السحابة لتسريع عمليات الفرز والقضاء على الأنشطة الخبيثة، ونظام الحماية الذى يحمي ملفات النظام الهامة والمواقع التي يمكن اختراقها بسهولة من قبل هذة البرامج الخبيثة.

 

المال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى