الأخبار

الأهلي يطيح بمدير المركز الإعلامي

53

أصبحت أيام جمال جبر، مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلى، معدودة داخل القلعة الحمراء، بعد أن أصبح مفتعل الأزمات داخل النادي لعل أخرها أزمة مباراة الأهلي وروما الإيطالي الودية، التي تقام غدًا على ملعب هزاع بن زايد بولاية العين الإماراتية.

 

بدأت هذه الأزمة بعد أن وعد عدد من الزملاء ممن يغضون أخبار القلعة الحمراء بترشيحهم للسفر لتغطية هذا اللقاء، إلا أن الجميع فجاء وقبل المباراة بأقل من 48 ساعة أنه مخارج البعثة الإعلامية المسافرة إلى الإمارات، رغم أن هذه المجموعة منوطه بتغطية أخبار القلعة الحمراء.

 

ضحى جبر بإعلامي الأهلي من أجل الشركة الراعية للمباراة والتى طالبته بسفر عدد من الإعلاميين الذي يقومون بتغطية أخبار الزمالك !!! وهذا ما حدث بالفعل، لذا دخلوا الإعلاميين فى تصادم مع إدارة الأهلي.

 

وتعالت الأصوات داخل القلعة الحمراء بالإطاحة بجبر من منصبه نظر حالة التخبط التي تشهدها المنظومة الإعلامية، إضافة إلى أدائه والتسريبات التي خرجت من المركز الإعلامي إبان الفترة التي تولى خلالها المهمة مؤخراً.

ويحاول جبر إجراء بعض الإتصالات باللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، للتدخل لإنقاذه من هذه الأزمة.

 

ومن المقرر أن يدرس مجلس الإدارة في الجلسة المقبلة، فكرة إقالة جبر، خاصة وأن جميع المتواجدين حاليًا متحفظين على مستوى العمل في وظيفته، بالإضافة إلى أن من اعاده إلى منصبه هو أحمد سعيد عضو مجلس ادارة النادي السابق، الغير موجود حاليًا، بعد رفض قرار التعين، وتم الإطاحة بصلاح يحي وقتها الذي كان محسوب من رجال محمود طاهر رئيس النادي.

الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى