الأخبار

ضبط 19 من المنتمين للإخوان في جمعة “نساء مصر خط أحمر”

40

 

صرح مسئول المركز الإعلامى بوزارة الداخلية فى بيان له اليوم الجمعة بأنه فى ظل دعوات جماعة الإخوان للتظاهر اليوم بعدد من المحافظات فقد انتشرت قوات الأمن منذ الفجر بمواقعها لتأمين المحاور المهمة والمنشآت الحيوية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

وأضاف المسئول أن انتشار قوات الأمن بالعديد من المحافظات كان له أثرًا كبيرًا لتجنب وقوع تداعيات أمنية كبيرة، والفصل بين أنصار جماعة الإخوان والمواطنين فى محافظات المنيا والشرقية والجيزة والإسماعيلية والسويس ومنطقتى سيدى جابر، وبرج العرب بالإسكندرية، وحالت دون وقوع إصابات جسيمة بأىٍ من الطرفين.

وقد تم ضبط 19 من عناصر مثيرى الشغب المنتمين لجماعة الإخوان وجار اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

وشهد شارع عدوى سليم بمنطقة العمرانية الغربية بمحافظة الجيزة اشتباكات بين أنصار جماعة الإخوان وأهالى المنطقة استخدمت خلالها الأسلحة النارية والخرطوش، مما أسفر عن وفاة طفل يدعى (محمد بدوى زايد – 12 سنة) وإصابة 3 أحدهم بطلق نارى بالقدم والآخرين برش خرطوش وتم علاجهم.

وتدخلت قوات الشرطة وتمكنت من الفصل بين الطرفين وضبط 9 من عناصر الإخوان أحدهم بحوزته “نبلة حديدية” وكيس يحتوى على العديد من “البلى الزجاجى”، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها فى متابعة الحالة الأمنية وما قد يستجد من تداعيات.

 

بوابه الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى