مصدر رئاسى: توجد مشاكل بالاتصالات فى قصر الاتحادية ومحيطه.. ولم نغلق هواتفنا

هشام المياني

بعد ما نشرناه عن صمت مؤسسة الرئاسة على الأحداث أمام قصر الاتحادية ومحاصرة المتظاهرين له، وأن متحدث الرئاسة ومسئوليها أغلقوا هواتفهم، فإن أحد المسئولين بالرئاسة، أوضح أن هناك مشاكل في الاتصالات عبر شبكات المحمول الثلاث في قصر الرئاسة والمنطقة المحيطة به.

وأوضح المصدر أن هذا الأمر يجعل هناك صعوبة كبيرة في الاتصالات عبر الهواتف المحمولة، ويظهر الأمر لدى المتصل أحيانا أن الهواتف مغلقة، ولم يشر المصدر إلى سبب المشكلة، وما إذا كان ذلك بفعل تشويش من قبل أجهزة الأمن على الاتصالات بالمنطقة من عدمه، كما لم يوضح المصدر سبب عدم صدور أي تصريح من مؤسسة الرئاسة حتى الآن عن الأحداث ولو حتى عبر الهاتف الأرضي أو صفحات مؤسسة الرئاسة عبر الإنترنت.

 

بوابة الأهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى