الأخبار

جوزيه: قرار تريكة بالاعتزال منطقي..

97

 

 

اعتبر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للناديالأهلي أن تفكير محمد أبو تريكة لاعب الفريق في الاعتزال أمر منطقي، نافيا في الوقت ذاته تواجده بالقاهرة للتعاقد مع اتحاد الكرة لخلافة الأمريكي بوب برادلي في قيادة المنتخب.

وقال جوزيه في تصريحات للصحفيين عقب لقاء حسن حمدي بمقر النادي الأهلي السبت، ونقلها مراسل Yallakora.com “جئت خصيصا إلى القاهرة لتشجيع الأهلي ومؤازرته في مباراة أورلاندو بنهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وعن رأيه في قرار محمد أبو تريكة نجم الفريق بالاعتزال بعد مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية في حال التأهل إليها، قال جوزيه “تريكة لاعب عظيم وإنسان عظيم للغاية، لقد وصل سن الخامسة والثلاثية، وعندما يصل لاعب لهذا السن يبدأ مرحلة التفكير في الاعتزال”.

وتابع جوزيه “من المنطقي أن يفر أبو تريكة ووائل جمعة بالاعتزال، لكن هذا القرار يخصهم في النهاية”.

واعتبر المدرب البرتغالي أن ما يحققه الأهلي والمنتخب انجازا في ظل توقف النشاط الرياضي، قائلاً “لا يحدث ذلك في أي مكان بالعالم”.

ونفى جوزيه الأنباء التي ترددت عن قدومه إلى القاهرة لتدريب المنتخب، مشيراً إلى أنه فوجئ بهذا الأمر، ولم يتحدث معه أحد بشأن ذلك.

وأبدى مدرب الأهلي السابق اندهاشه من تفاؤل بالعض بتحقيق المنتخب فوزا عريضا أمام غانا بخمسة أهداف دون رد في مباراة إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2014، مشيراً إلى أن منتخب غانا كبير ويتميز بكثرة محترفيه في الدوريات الأوروبية، وأنه من الصعب خسارته بتلك النتيجة.

 

ياللاكورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى