الأخبار

تأجيل دعوي نيرمين الفقي…

83

 

أجلت الدائرة الثانية مستأنف بالمحكمة الاقتصادية برئاسة المستشار حسين مسلم، الدعوى المقامة من أشرف عبد العزيز المحامى بصفته وكيلاً عن الفنانة نرمين الفقى، والتي طالبت فيها بمنع عرض مسلسل “كان يا ما كان”، لعدم صرف باقى مستحقاتها، وعدم إعطائها نسخة من العقد المبرم بينهما، لجلسة 9 ديسمبر لسماع أقوال الشهود.
حضر الفنان كمال ابو رية كشاهد فى الدعوي، وغاب الفنان عصام كاريكا عن الحضور بسبب سفره خارج القاهرة.
وقالت الدعوى رقم 84 لسنة 5 ق، إن العقد المحرر بين الفنانة والشركة، والمؤرخ بيناير 2012، يلزم الشركة بسداد دفعة تعاقد قدرها 10% من قيمة التعاقد عند التوقيع، تليها دفعة أخرى عند بداية التصوير، إلا أن الشركة لم تلتزم بهذا العقد، ولم تتقاض “نرمين” سوى مبلغ 100 ألف جنيه بداية يونيو 2012، حتى فوجئت بأن الشركة تخطرها بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاتها نظير أعمال الماكيير والكوافير، وذلك على الرغم من عدم الاتفاق مع الشركة على ذلك.
وقامت نرمين بتقديم طلب لنقيب المهن التمثيلية بالتدخل لدى الشركة لإعطائها نسخة من عقد الاتفاق المبرم بينهما فى العمل، وصرف باقى مستحقاتها المالية المعلن عنها دون خصم أى مبالغ مقابل أجور المساعدين.
يذكر أن نرمين الفقى، أقامت دعوى أخرى تحمل رقم 59 لسنة 2013، لمنع عرض المسلسل، أمام الدائرة المستعجلة بالمحكمة الاقتصادي.

 

الوادى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى