الأخبار

حريق هائل بمخزن للأدوية

1

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق هائل, نشب فى مخزن الشركة المتحدة للصيادلة, بشارع المرور بمركز أبو كبير، بعد 6 ساعات متواصلة من محاولة السيطرة عليه.

وكان كل من اللواء مجدى الشلقانى، مدير الحماية المدنية، والعميد أحمد الشوادفى وكيل الحماية, والرائد هيثم شحاتة بالحماية و60 فردا, ودفعت قوات الحماية بأكثر من 15 سيارة، قد انتقل على الفور لمكان الحريق، وتم إخماده، ويجرى حاليا عملية التبريد.

وتبين من التحقيقات الأولية, أن الحريق نشب, فى الساعات الأولى، بمخزن أدوية تابع للشركة المتحدة للصيادلة, مقام على مساحة 1000 متر، أسفل عمارتين, بشارع المرور بأبو كبير, ملك الدكتور “حسام. ع “، وهو عبارة عن عدد كبير من الغرف وشباك حديدى وتندات، وبه كميات هائلة من الأدوية شديدة الاشتعال.

كما بينت التحقيقات، أن قوات الحماية وجدت صعوبة كبيرة فى التعامل مع النيران الملتهبة, لوجود كمية كبيرة من الأدوية المشتعلة مثل “السبرتو”, ولم تشر التحقيقات عن وقوع أى إصابات حتى الآن أو سبب نشوب الحريق.

وكان العميد ضياء أبو العزم مأمور مركز أبو كبير, قد تلقى بلاغا من الرائد رائد ربيع رئيس مباحث المركز بنشوب حريق هائل بمخزن أدوية بشارع المرور.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى