الأخبار

غازل فتاة..وشرب سيجارة حشيش ثم قتله شقيقها

37

 

 

استدرج مسجل عامل زراعي إلى بإحدى المصارف لدعوى تدخين سجائر مخدرة وهناك ووثق يديه، و عليه بالضرب بعا غليظة مما اسفر عن وفاته، وذلك لاعتياده على معاكسة شقيقته ومضايقتها في الطريق العام.

تلقي قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي يفيد  العثور علي جثه لشخص مجهول الاسم في العقد الثالث من العمر موثوق اليدين والقدمين بمصرف مشروع الحمار بنهاية جزيرة محمد – دائرة قسم الوراق، وقرار النيابة العامة بنقل الجثة إلي مشرحة زينهم.
تم تشكيل فريق بحث؛ لكشف غموض الحادث وتحديد شخصية المجني عليه،  وبفحص حالات الغياب،  أسفرت الجهود عن تحديد شخصية المجني عليه  وهو أحمد عبدالمنعم محمد 17 سنة عامل زراعي، ومحرر بغيابه المحضر رقم 5253/2013 إداري القسم .
بإستكمال الفحص أمكن التوصل إلي أن أخر مشاهدة للمجني علية كان صحبة كل من عبدالله زكريا خليل 20 سنة فلاح, أسامة سمير عبدالقادر السيسي 16 سنة عامل،  محمود محمد سهير 18 سنة عامل، أحمد فكري عبدالقادر السيسي 23 سنة نجار، جميعهم يقيمون قرية طناش- دائرة القسم .
وبسؤالهم قرروا أنه حال تواجد المجني علية صحبتهم حضر إليه محمود حسن سليمان شلبي 30 سنة حارس جراج ومقيم بذات العنوان، المحكوم عليه الهارب في القضية  جنح قسم الوراق ( ضرب ) بالحبس شهرين، وأمتطيا دابة وانصرفا ومنذ ذلك التاريخ لم يشاهدوا المجني عليه.
تمكن السادة ضباط فريق البحث من ضبط المذكور، بمواجهته أمام اللواء محمود فاروق “نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة”. اعترف بإستدراج المجني عليه إلى مكان العثور علية بدعوى تدخين سجائر مخدرة، ولدي وصولهما تعدي عليه بالضرب بعصا غليظة علي رأسه من الخلف وقام بتوثيقة وإلقائه بالمصرف. وذلك لتكرار المجني علية معاكسة زوجة شقيقة والاستيلاء علي بعض متعلقاته من الجراج حراسته.
تحرر عن ذلك محضراً ملحقا للمحضر الأصلي، واخطار اللواء كمال الدالى “مدير أمن الجيزة” والذي أمر بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

الدستور الالكترونى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى