الأخبار

«ربة منزل» تصور زوجها أثناء هتك عرض…..

30

 

قامت ربة منزل،بمحافظة البحيرة، باستدراج مدرس , لاغتصابه من قبل زوجها وآخرين, وذلك لابتزازه بدفع مبلغ قدره 200 الف جنية, أو نشر صوره والفيديو الخاص باغتصابه على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

 

وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت بلاغاً من مدرس, يؤكد خلاله أنه تم اغتصابه وهتك عرضه من قبل “مسجل” خطر, وذلك بعد ان تم اقتياده, وتهديده تحت تهديد السلاح.

وأضاف المجنى عليه في محضر رسمي, أنه فوجئ مساء أمس بربة منزل تتصل به, وتستنجد به لمساعدتها في توصيل طفلها الى أحد الاطباء, وأنه يعانى من سخونة شديدة, وبالفعل انطلق إلى منزل “ربة المنزل” ليفاجئ بزوجها وآخرين يقومون بالاعتداء بالضرب عليها, ثم قاموا بتجريدة من ملابسه بالتعاون مع السيدة, ومن ثم قام زوجها باغتصابه أمامها, كما قامت هي بتصوير الواقعة بهاتفها المحمول.

وتابع :”قاموا بعد ذلك بإجباري على التوقيع على ايصالات أمانه, بمبلغ وقدره 200 الف جنية, وهددوني اذا لم اقوم بدفع المبلغ سوف يقومون بنشر صوري والفيديو الخاص باغتصابي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وعلى الفور كشفت تحريات رجال المباحث صحة الواقعة, لتنطلق قوة من رجال الشرطة ليلقوا القبض على السيدة وزوجها، وبعض المتهمين الآخرين, والذين اعترفوا بجريمتهم، ليتم احالتهم الى النيابة العامة التي تتولى التحقيق حالياً.

 

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى