الأخبار

الزمالك يطالب «أبوزيد» بدعمه بـ7 ملايين جنيه

 

165

 

 

استنجد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور كمال درويش، بطاهر أبوزيد وزير الرياضة لدعم النادي بمبلغ 7 ملايين جنيه لمواجهة الأزمات المالية والديون التى تهدد مسيرة النادي.

 

 

ومن المنتظر أن يعقد «أبوزيد» اجتماعًا خلال أيام مع  رئيس نادي الزمالك كمال درويش وطارق جبريل امين الصندوق لبحث سبل دعم النادي.

 

 

ويواجه مجلس الإدارة العديد من الأزمات في مقدمتها تهديد هيئة المجتمعات العمرانية بسحب ارض فرع النادى بـ6 أكتوبر لعدم سداد مليون ونصف جنيه، وهو مادفع رئيس النادي لطلب الاجتماع مع إبراهيم محلب وزير الإسكان لجدولة المديونية والحصول على قرار وزاري بتخصيص الأرض واستخراج رخصة لفرع النادي الجديد بـ6 اكتوبر حتى يتمكن النادي من فتح باب الاشتراكات.

 

 

 

وتهدد وزارة الكهرباء بقطع النورعن النادي لعدم سداد المستحقات والأمر نفسه بالنسبة لشركة المياه وذلك بخلاف 3 ملايين جنيه مديونية لمصلحة الضرائب وهو ما جعلها تهدد بالحجز على النادي.

 

 

وأعلنت رابطة ألتراس «وايت نايتس» تنظيم احتفالية في مدرجات حلمي زامورا للاحتفال بالفوز بالكأس بعمل «دخلات» تحمل صورة الراحل عمرو حسين وإطلاق الشماريخ كما قرر مجلس الإدارة حضور المران والتقاط صورة جماعية مع اللاعبين في الكاس ووعدهم بحسم أزمة مكافآت الكأس وصرفها في أقرب فرصة ممكنة.

 

 

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي عن اقتراب هاني سعيد مدافع الفريق من العودة إلي المصري البورسعيدي خاصة وان عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم يتم مفاتحته حتي الآن في التجديد فضلًا عن رغبة اللاعب في الرحيل لعدم اعتماد حلمي طولان عليه بصفة أساسية.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى