الأخبار

مؤتمر لتحالف التيار المدني

 

174

 

ينظم تحالف التيار المدني الساعة 12 ظهر السبت 16 نوفمبر مؤتمرا صحفيا تحت عنوان “تنمية مصر 2020 و سبل الخروج من الوادي الضيق “.

يتحدث خلال المؤتمر رئيس حزب الصرح و الرئيس التنفيذي لتحالف التيار المدني المهندس طارق نديم عن رؤية التحالف و حزب الصرح تنمية مصر مجموعة عملية من المحاور والمشروعات التنموية من أجل الخروج من الوادي الضيق.

كما يتحدث نديم حول ضرورة تغيير الخطاب السياسي من أجل الإصلاح السياسي والاجتماعي من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية حتي يلمس المواطن أي تغيير أو بادرة أمل من أجل الإصلاح ..

و قد صرح نديم أن مصر تحتاج في هذه الفترة لمستقبل أفضل وحتى نضع مصر في مكانتها الصحيحة وسط الدول المتقدمة إلى تنمية مجتمعيه شامله في جميع المجالات لتحسين سبل المعيشة و ذلك من خلال إيجاد حلول عملية للمشاكل التي يعانى منها المجتمع.

كما يشارك في الحضور المنسق العام للتيار المدني الاجتماعي ورئيس حزب الجيل ناجى الشهابي ،و رئيس حزب الثورة المصرية والمنسق المساعد للتيار د.طارق زيدان ومسئول الاتصال السياسي للتيار وعضو مجلس الشورى السابق المهندس أيمن هيبة ، وأمين عام التيار المدني الاجتماعي وعضو مجلس الشورى السابق المحامي المعروف المستشار نبيل عزمي ونائب رئيس حزب الصرح المصري والبرلماني السابق المستشار أبو النجا المحرزي ورئيس الاتحاد الوطني لحقوق الإنسان الأستاذ محمد عبد النعيم، و المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لحزب الصرح والمنسق الإعلامي للتيار إيهاب وهبي ورؤساء الأحزاب المشاركة في التيار المدني و الحركات الثورية.

 

 

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى