استنكار تعيين إبراهيم الدميرى وزيراً لـ”النقل”

 

196

 

استنكرت جبهة أحرار الوسط تعيين الدكتور “إبراهيم الدميرى” فى منصب وزير النقل مشيرة إلى أنه تسبب فى مصرع أكثر من 400 شخص من أبناء الشعب المصرى فى حادث قطار الصعيد عام 2002.

وقالت الجبهة فى بيان لها اليوم: “نشير بوجود وجوه ثورية فى حكومة الدكتور الببلاوى، ولكن ذلك لا يمنعنا من انتقاد تشكيلها الذى أتى إلينا بالدكتور “إبراهيم الدميرى”.

وصرح عمرو ممدوح عضو الحزب بالفيوم وعضو المكتب التنفيذى لجبهة أحرار الوسط طبقا للبيان، أن الجبهة سوف تتعامل مع الدكتور الدميرى بنفس الموقف الذى تعاملت به مع محافظ الأقصر عادل الخياط الذى ساهم فى قتل المصريين”.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى