الأخبار

“أولتراس ثورجي” توجه تحذيرًا للفلول والإخوان والداخلية

 

2013-635086409143549515-354_main

 

أعلنت رابطة “أولتراس ثورجى” رفضهاالتام لدعوات النزول لتأبين وأخذ العزاء فى الشهداء قبل أن يأتى القصاص العادل، مضيفة “على من يريد الاحتفال أو دعم أية مؤسسة أو جهة أو حزب فليذهب بعيدًا عن شارع الحرية.. فأى منطق أو مبرر لنوافق على دعوات البعض بالرقص فوق دماء الشهداء”- على حد قولها-.

كما أكدت الرابطة فى بيان لها اليوم الأحد على مشاركتها فى إحياء ذكرى أحداث محمد محمود ورفضها تواجد الفلول ومؤيدي النظام السابق والمجلس العسكرى، مضيفة “هم مؤيدو القتلة وأيضًا نرفض تواجد جماعة الإخوان المجرمين فهم من قالوا لا شرعية للميدان وأباحوا دماءنا”.

وشددت على رفضها نقل الذكرى لأى مكان آخر بحجة تجنب الاشتباكات، مؤكدة أن الميدان هو قلب الثورة وشارع عيون الحرية هو أرض الملحمة، مضيفة “فمن هناك بدأنا وهناك سنكمل مطالب من ماتوا وكيف نترك من أباحوا دماءنا أو من كفرونا ووصفونا بالبلطجية أن يتاجروا بدماء إخواننا الآن”.

وجه “أولتراس ثورجى” تحذيرًا لكل من الفلول والإخوان ووزارة الداخلية من تبعات إقدامهم على أى اعتداء أو هجوم أو حتى محاولة افتعال أى اشتباكات ومشكلات فى هذا اليوم مؤكدًا أن من سيبدأ بذلك فعليه تحمل عواقبه، على حد قوله، كما أعلن الجروب انسحابه من أية اشتباكات مفتعلة غير مبررة وممنهجة ممن يريدون فقط إراقة الدماء مجددًا.

واختتم البيان محذرًا “أما فى حالة التعدى الصريح على الثوار سندافع عن أنفسنا فالهجوم هو خير وسيلة للدافع والبادى أظلم، ولوزارة الداخلية نقول حمينا الميدان من الإخوان ومنكم ومن العسكر لفترات طويلة ولن يصعب علينا حمايته مرة أخرى من الإخوان.. فلا تفسدوا ثورتنا بفزاعة الإخوان الواهنة فهم لا شيء أمام شباب أسقط أبشع الأنظمة قمعًا”.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى