الأخبار

مصرع فتاة دهسا على قضبان محطة حلمية الزيتون

 

133

 

أكد مدير شرطة المترو العميد هشام فاروق، توقف حركة قطارات المترو من محطة سرايا القبة وحتى المطرية، بعد دهس فتاة سقطت على القضبان في محطة حلمية الزيتون.

وقال العميد هشام فاروق، في تصريحات خاصة لـ “بوابة أخبار اليوم”، إن محطة حلمية الزيتون شهدت حالة من الزحام الشديد بسبب نزول الركاب من القطارات المتوقفة بالمحطة، حيث تجمع الركاب في مكان أشلاء الفتاة، وحاولوا إخراج الأشلاء إلى الرصيف لتسيير الحركة.

وأوضح مدير شرطة المترو، أن هذا الحادث تسبب في توقف حركة المترو في المحطات بين سرايا القبة والمطرية لمدة 45 دقيقة، وتم تحويل مسار القطارات القادمة من الخط الأول في الاتجاهين “المرج وحلوان”، بسبب توقف الحركة في تلك المحطات.

وأشار، إلى أنه تم عمل محضر بقسم شرطة المترو، وإخطار النيابة لتتولى التحقيق في الحادث، مؤكدا أن الشهود أكدوا في المحضر أن الفتاة اختل توازنها عند وصول القطار إلى محطة حلمية الزيتون، حيث لم يتمكن السائق من التوقف المفاجئ بسب سقوطها على القضبان فجأة.

ولفت إلى أن الفتاة تدعى “صباح محمود السيد” وتبلغ 23 عاما وتقطن في منطقة مصر القديمة، بحسب بطاقتها الشخصية التي وجدت معها.

وأكد فاروق، أن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها بعد إخراج الركاب لأشلاء الفتاة من على القضبان إلى رصيف المحطة، مضيفا أن هناك انتظاما الآن في الحركة عقب تكدس الركاب على أرصفة المحطات.

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى