الأخبار

هيفاء وهبي تنتقل بحلاوة روح

 

 

19

بدأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وفريق عمل فيلم ” حلاوة روح ” تصوير المشاهد الخارجية للفيلم أمس السبت وذلك بعد رفع حظرالتجوال حيث اقتصروا خلال الفترة الماضية على تصوير المشاهد الداخلية لحين رفع الحظرويجري تصويرالمشاهد الخارجية بمدينة السادس من أكتوبر تمهيدا للانتقال إلى التصويرببعض الأحياء الشعبية التي لم تتحدد حتى الآن حيث تدوربعض أحداث الفيلم في أحياء شعبية.

ويشارك في تصويرتلك المشاهد الفنانة نجوى فؤاد التي تعود به إلى شاشة السينما بشكل جديد بعد غياب طويل وكذلك الفنان باسم سمرة,الذي سبق أن تعاون مع هيفاء في مسلسل ” مولد وصاحبه غايب ” الذي لم يعرض حتى الآن رغم أنه كان يفترض عرضه في شهر رمضان الماضي.

وتدورقصة الفيلم في إطاراجتماعي رومانسي حول سيدة جميلة اسمها روح تعيش في أحد الأحياء العشوائية وتعاني من الوحدة بسبب سفر زوجها للخارج من أجل العمل ثم تنشأ بينها وبين صبي مراهق علاقة إنسانية لكن أبوالصبي يعجب بها ويظل ينظر لها بإعجاب ويحاول الاقتراب منها بأي طريقة.

” حلاوة روح ” يشارك في بطولته صلاح عبد الله, محمد لطفي ومجموعة أخرى من الفنانين والفيلم قصة وسيناريو وحوارعلى الجندي وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد السبكي.

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى