الأخبار

حزب التجمع يتهم جماعة الإخوان بقتل ضابط الأمن الوطني

36

صرح المتحدث الرسمي باسم حزب التجمع بأنه في الوقت الذي قامت فيه جماعة الإخوان المحظورة والملتفين حولها من فلول الجماعات المتأسلمة بحركة تمويه معلنه ما أسمته الدعوة للتصالح ، كانت تستعد لاغتيال الشهيد محمد مبروك المسئول عن ملف الإخوان وعن ملف التجسس التى قام بها مرسى وجماعته .

وأضاف أن الحزب يود أن يلفت النظر إلى التهاون الشديد في التعامل مع هذه العناصر ، فمسئول حكومي كبير يقول أن دعوة التصالح التي أطلقتها الجماعة يمكن البناء عليها أي أنها مقبولة من حيث المبدأ . كذلك فإن السكوت على إعلان محمد على بشر أنه ممثل لجماعة محظورة تم حظرها بحكم نهائي يعرضه للخضوع القوي لأحكام قانون العقوبات ، كما أن زيارة مجموعة من المحامين لمرسي في سجنه دون أي توكيل من أسرته أو منه هو تجاوز خطير لإحكام لائحة السجون وقد تلاها تصريح لأحد المحامين بأن الذين عزلوا مرسي خانوا الله وخانوا رسوله و أنهم مرتدون على الإسلام وهو تصريح يتضمن دعوة سافرة للقتل .

وأكد على أن حزب التجمع يدين عملية الاغتيال الإجرامية والتي كانت الدعوة المرفوضة للمصالحة تمويهًا لها ليدين أيضًا أي تهاون في التعامل مع المجرمين أعداء الوطن وأعداء الشعب ويدين تصريحات المسئول الذي وجد في دعوتهم ما يمكن البناء عليه .

وقدم الحزب عزاءه لأسرة الفقيد ولجهاز الأمن الوطني مؤكدًا أن دماء الشهيد ترفض أي تهاون مع قتلته .

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى