الأخبار

نرفض متاجرة أي وزارة بذكرى محمد محمود

 

15

مع اقتراب الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود، طالب الإعلامي جابر القرموطي، المشاركين في فعاليات إحياء الذكرى، بعدم رفع صور الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، أو اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، رافضًا أن تقوم أي وزارة أو هيئة أو حركة سياسية بالمتاجرة بهذه الذكرى، التي يجب أن تكون قاصرة على رفع صور الشهداء وعلم مصر فقط، على حد قوله.

وناشد «القرموطي»، في برنامجه «مانشيت»، الذي يُعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الأحد، جميع المشاركين في إحياء الذكرى بما وصفه باحترام دماء الشهداء والمصابين التي سالت في هذا الشارع، وعدم افتعال مشاكل بدون داعي، قائلا: «راعوا مشاعر من اكتووا بنار 19 نوفمبر».

واستنكر «القرموطي» الدعوات التي أطلقتها حملة «كمل جميلك» للتظاهر لدعم القوات المسلحة في شارع محمد محمود، قائلا: «إذا كانت كمل جميلك تريد دعم القوات المسلحة فعليها الذهاب إلى أي مكان آخر».

جدير بالذكر، أن عددًا من القوى الثورية قد أعلنت عن المشاركة في إحياء الذكرى الثانية لأحداث محمد محمود، يوم 19 نوفمبر، مثل حركة «شباب 6 إبريل» و«الاشتراكيين الثوريين» و«جبهة طريق الثورة»، وذلك للمطالبة بالقصاص للشهداء، كما أعلنت عدد من الحركات المؤيدة للفريق السيسي، مثل حملة «كمل جميلك»، المشاركة في إحياء الذكرى لدعم القوات المسلحة.
الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى