الأخبار

مصابو تفجير كمين عبود:

241

 

 

استمع شادي ريان مدير نيابة الزاوية الحمراء، إلي أقوال ضابط و عريف شرطة أصيبوا خلال تفجير كمين عبود فجر اليوم، حيث أكدوا أنهم لم يشاهدوا الأشخاص منفذي الحادث.

وأكد المصابين أنهم أثناء تواجدهم بجوار سيارة الشرطة بكمين عبود سمعوا صوت انفجار مصدره خلف السيارة، مما دفعهم إلي السقوط أرضًا لكنهم لم يروا أي اشخاص من مرتكبي الحادث.

فيما استمعت النيابة إلي أقوال عدد من شهود العيان اللذين أكدوا أنهم شاهدوا المتهمين مرتكبي الحادث أثناء فرارهم بواسطة سيارة لكنهم لم يتمكنوا من اللحاق بهم، فأمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات الأمن الوطني والمباحث الجنائية للكشف عن مرتكبي الحادث .

وكانت النيابة قد انتقلت فجر اليوم الأربعاء لمعاينة مكان الحادث، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى وسرعة تحريات المباحث والأمن الوطنى حول الواقعة وسرعة ضبط وإحضار المتهمين
كشفت المعاينة عن احتراق كشك سجائر ونافورة مجاورة للكمين الأمنى ووجود كميات كبيرة من الحجارة والزجاج المتطاير.

وكان مجهولون يستقلون سيارة قد ألقوا فجر اليوم الأربعاء، قنبلة يدوية، وفتحوا وابلًا من الأعيرة النارية على كمين شرطة متحرك بالقرب من نفق عبود ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص وهم، الرائد معتز الجوهرى، والذى أصيب بشظايا فى ظهره ووجهه، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، كما أصيب أمين الشرطة عاصم محمد على، بشظايا فى قدمه، وأمين الشرطة محمود ياسين، وأصيب بكدمات متفرقة بأنحاء جسده، وأمين الشرطة إسماعيل عيد، وأصيب بكدمات متفرقة بأنحاء جسده .

 

اونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى